شركة تنظيف مسابح بجدة شركة متخصصة في تنظيف وتعقيم المسابح بجميع أنواعها بالإضافة إلى الصيانه الدورية للمسابح وتصليح الأعطال بجميع أنواعها، شركة جنرال الهندسية لتنظيف المسابح لديها فريق فني مدرب جيدا على استخدام أحدث أدوات التنظيف والتعقيم وإليك التفاصيل فيما يلي.

 

افضل شركة تنظيف مسابح بجدة بتقنيات عالمية

شركة تنظيف مسابح بجدة تقوم بتدريب العاملين بها على كيفية استخدام مواد التنظيف والتعقيم والتطهير المخصصة لحمامات السباحة، كما أنها تقوم بتدريب مجموعة من الفنيين علي تصليح أعطال المسابح بكافة أنواعها، وبالتالي فإن الشركة لديها جميع المواد اللازمة لتصليح الأعطال مثل تشققات حمامات السباحة وذلك بجانب استخدام أفضل مواد الترميم والتصليح كما أن الشركة تنصح كافة العملاء بضرورة الحفاظ علي ترميم وتنظيف وتعقيم الحمامات لأن ذلك يزيد من العمر الافتراضي للمسابح ويمنع تعرضها لأي مشكلة.

إن تنظيف المسابح أمر هام جدا ولذلك يبحث الكثير من العملاء عن شركات تنظيف المسابح بجدة ومن هنا فإن شركة جنرال الهندسية لتنظيف المسابح تتقدم عن غيرها من الشركات في مجال تنظيف وتعقيم المسابح، وما يميزها عن غيرها هو وجود فريق فني متخصص من العمال والخبراء المتخصصين في تنظيف المسابح بجميع أنواعها.

 

 افضل شركة تنظيف مسابح بجدة

افضل شركة تنظيف مسابح بجدة من أكثر الشركات داخل جدة التي تقوم باستخدام المعايير العالمية وأحدث البروتوكولات الخاصة بعملية التنظيف والتعقيم الخاص بحمامات السباحة، وبعد إجراء الكثير من الأبحاث والدراسات في مجال التنظيف والتعقيم والصيانة فإنه قد تم التأكد من أن الحفاظ علي نظافة المسابح بالإضافة إلى الصيانة الدورية لها دور كبير في القضاء علي نمو البكتريا والطحالب الخضراء التي تتراكم في المسابح ويكون ذلك بسبب ركود الماء بالإضافة إلى عدم الحفاظ على نظافة المسابح.

كما أثبتت الدراسات بأنه يتم انتقال أكثر من عشرون مرضا مختلفا عن طريق مياه حمامات السباحة، ولهذا فإنه من الضروري أن يتم تنظيف وتعقيم المسابح للحفاظ علي حياة الأشخاص، ولهذا يتم إضافة مادة الكلور دائما في حمامات السباحة لقتل أي نوع من البكتيريا أو الجراثيم بالإضافة إلى أنه بعد التخلص من ماء المسابح يتم تنظيف الحوائط جيدا بالكلور والمعقمات الآمنة على صحة الأشخاص.

أيضا الشركة دائمة الاطلاع على جميع التقارير العالمية التي تخص عملية تنظيف وتعقيم المسابح، بالإضافة إلى استخدام أحدث مواد التطهير والتعقيم للحفاظ على حياة الأفراد.

 

تنظيف مسابح بجدة

إن منسقو الغرفة التجارية الصناعية بجدة (JCCI) قد اطلقت حملة تسمي ( جدة النظيفة) وتلك الحملة لزيادة الوعي العام حول أهمية تنظيف كل شئ يستخدمة الإنسان ومن ضمن ذلك حمامات السباحة، إن حمامات السباحة واحدة من سبل الترفيه لدى البعض والكثير في المملكة العربية السعودية لديهم حمامات سباحة داخل منازلهم ولهذا يجب الحفاظ علي نظافتها جيدا، وبالتالي فإن ذلك يتطلب الكثير من أعمال الصيانة للحفاظ على نظافتها من أي ملوثات مثل تغير لون الماء أو ظهور الطحالب الخضراء أو ظهور رائحة كريهة فكل تلك علامات توضح لك بأنه يجب تنظيف المسبح في أسرع وقت ويُمنع استخدامه إلا بعد أن تتم عملية التنظيف والتعقيم.

 

خطوات عملية التنظيف والتعقيم

شركة جنرال الهندسية تستخدم مجموعة مدروسة من الخطوات عند تنظيف المسابح وسيتم التنظيف كالآتي:

  • يقوم العمال بتفريغ المسبح من الماء الموجود به حتى تتم عملية التنظيف ومسح حوائط وأرضيات المسبح بالمواد المعقمة.
  • يتم إزالة كافة الرواسب والطحالب الموجودة بالمسبح، وتبدأ مرحلة التعقيم بمادة الكلور بنسب معينه تابعة لوزارة الصحة وذلك لأن النسب الزائدة من الكلور تضر بحياة الأشخاص.
  • بعد إتمام عملية التنظيف والتطهير يتم استخدام مواد معطرة للقضاء على أي روائح كريهة منبعثة من المسابح وخاصة المسابح العامة.
  • وأخيرا فإن الشركة لديها فريق متخصص في الصيانة الدورية للمسابح وتكون علي مرور ٣ أشهر على التنظيف كي يتم تغيير الفلاتر الخاصة بالمسبح.

خدمات شركة تنظيف مسابح بجدة

شركةتنظيف مسابح بجدة داخل جدة تقدم مجموعة من الخدمات المميزة لعملائها ومنها الآتي:

  • الصيانة الدورية دائما لمضخات الماء الخاصة بالمسبح وذلك للتأكد من عدم وجود أي عطل بها.
  • استخدام شامبو التعقيم والتطهير المخصص لتنظيف المسابح من البكتريا والطحالب الخضراء النشطة التي تتكون بسبب تغيرات الطقس والتغيرات الجوية.
  • الشركة لا يقتصر عملها على التنظيف والتعقيم فقط بل لديها إمكانية تسليك الصرف الصحي والبلاعات بالإضافة إلى الصيانة الدورية وكل ذلك بأسعار تناسب العميل.
  • الشركة لديها الكثير من المستلزمات التي يحتاج إليها أي مسبح مثل وحدات الإضاءة والألعاب المائية الخاصة بالأطفال وأيضا صنابير المياه وكل ذلك بأسعار رمزية تناسب العميل.
  • الشركة لديها خدمة عملاء تعمل على مدار ٢٤ ساعة من اليوم للرد علي استفسارات العملاء وتلقي الشكاوى.
  • الشركة لديها فريق محترف لديه القدرة على إتمام عملية التنظيف في مدة تتراوح من ست إلى ثمانية ساعات.
  • شركة جنرال الهندسية لتنظيف المسابح تستخدم أفضل مواد التعقيم التي تم التصديق عليها من وزارة الصحة وذلك لأنها تكون آمنة على حياة الأشخاص.
  • الشركة تمنح عملائها ضمان بجودة عملية التنظيف والتعقيم وفي حال حدوث أي ضرر فإن الشركة تقوم بإصلاح في أسرع وقت.

 

هل الشركة تقوم بإعطاء ضمان للعملاء بعد الانتهاء من عملية التنظيف؟

نعم، إن الشركة لديها المصداقية في ذلك حيث يتم إعطاء العميل شهادة ضمان خاصة بعملية التنظيف والتعقيم وفي حالة حدوث أي مشكلة على العميل الاتصال بالشركة وسوف يجيب عليه أحد موظفي خدمة العملاء وسوف يتم حل المشكلة في أسرع وقت.

 

ماهي المواد التي تستخدمها الشركة في تنظيف المسابح؟

إن الشركة تستخدم مجموعة من أفضل مواد التنظيف والتعقيم والتطهير وتلك المواد آمنة تماما على صحة الأشخاص، لها رائحة جميلة ومنعشة، بالإضافة إلى استخدام هذه المواد بنسب معينة حتى لا تضر بحياة الأشخاص.

 

ما هي أسعار شركة تنظيف مسابح بجدة؟

إن أسعار الشركة تناسب جميع العملاء دون استثناء، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتقديم الكثير من العروض والخصومات على تنظيف وتطهير المسابح بأسعار مناسبة، ويتم تحديد السعر بناء علي مساحة المسبح ونوعه بالإضافة إلى ما به من أعطال ويتم إطلاع العميل على السعر المناسب. حيث تبداء الاسعار من 700 ريال الي 3000 ريال

 

هل الشركة لديها إمكانية تصليح الشقوق والفواصل في حوائط وأرضيات المسبح؟

نعم، الشركة لديها فريق متخصص في صيانة اعطال المسابح بكافة أنواعها، بالإضافة إلى أنه لديها جميع المواد اللازمة لتصليح العطل وبأسعار مناسبة للعميل، كما تستخدم أحدث الأجهزة والمعدات في صيانة الأعطال، وتقديم شهادة ضمان للعميل بعد الانتهاء من العمل كل تلك بعض من مميزات الشركة.

 

ما هي مزايا التعامل مع الشركة؟

هناك الكثير من المميزات مثل أن الشركة تقدم شهادة ضمان للعميل، استخدام افضل مواد التنظيف والتطهير، خدمة العملاء للرد على تساؤلات وتلقي شكاوى العميل، استخدام أحدث المعدات، تصليح الأعطال بكافة أنواعها، القدرة على إتمام العمل في أسرع وقت ممكن.

وأخيرا فإن شركة جنرال الهندسية لتنظيف المسابح بجدة من أكثر الشركات المتميزة بكفاءتها في تنفيذ العمل بجودة ودقة عالية وخلال وقت زمني قصير وكل ذلك بأسعار تناسب جميع العملاء، كما تهتم أيضاً بالصيانة الدورية الشهرية على أعمال التنظيف والتصليح لمعاينة المسابح وعلاج أي ضرر قد يحدث.