شركة تنظيف مساجد بالرياض من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المساجد، حيث تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى عشرات السنوات، وتستخدم في عملية التنظيف مجموعة من أفضل المنظفات التي تستوردها من الخارج للقيام بتنظيف عميق للسجاد والأرضيات والحمامات، كما يقوم بالتنظيف مجموعة من العمالة الخبيرة بعملية التنظيف وفي أقل وقت؛ لذا تواصل مع شركة جنرال الهندسية للحصول على أفضل خدمة.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

المسجد هو بيت الله الذي يجب العناية به والحرص على أن يبقي نظيف وذو رائحة جميلة دائمًا؛ ليتمكن المصلين من تأدية شعائر الصلاة وهم يشعرون بالراحة النفسية؛ لهذا يحرص المسئولون على الاستعانة بشركتنا للقيام بعملية التنظيف حيث تمتلك المعدات والأدوات والعمالة الأزمة لذلك، حيث استطاعت تكوين قاعدة كبيرة من العملاء بسبب أدائها المتقن في عملية التنظيف.

الخطوات المتبعة من شركة تنظيف مساجد بالرياض

المساجد تحتاج إلى عناية خاصة بسبب قدسية المكان، ولا يستطيع المسئولون به القيام بهذه المهمة لأنها تعد من المهام الشاقة؛ لذا يتم التواصل مع شركتنا لثقة العملاء في تميزها، وبمجرد التواصل معها تقوم بالخطوات الآتية في عملية التنظيف:

  1. القدوم إلى المسجد المقصود في الميعاد المتفق عليه.
  2. بسبب ضيق الوقت المتاح للتنظيف يقوم الفريق فور وصوله بنزع  السجاد من على الأرضيات لتنظيفها.
  3. ثم يقوم الفريق بتنظيف الأرضيات سواء بلاط أو سيراميك أو بروسلين أو رخام، ويتم تنظيف كل نوع أرضية بالمنظف الخاص بها.
  4. بعد ذلك يقوم الفريق بتنظيف السجاد والموكيت من خلال غسله بالماء ثم تجفيفه وتعطيره أو من خلال تنظيفه بالمكنسة الكهربائية والبخار.
  5. كما يقوم الفريق بتلميع وتنظيف الشبابيك الزجاجية والإطارات والزخارف الخاصة بالمسجد وإزالة أي أتربة من عليها.
  6. القيام بتنظيف وتلميع جميع الأبواب للمسجد.
  7. تنظيف الحمامات بأفضل أنواع المنظفات ثم تعقيمها وتطهيرها من البكتيريا باستخدام أقوى المطهرات والمعقمات.
  8. يقوم الفريق بكافة أنواع الصيانة التي يحتاج إليها المسجد.
  9. القيام بتسليك المجاري وتنظيف البيارات من خلال فريق متخصص على درجة كبيرة من الكفاءة.
  10. يقوم فريق العمل بتنظيف وكنس سلالم المسجد وتنظيفها بأفضل المنظفات.
  11. بعد انتهاء الفريق من جميع أعمال التنظيف يقوم بفرش المسجد مرة أخرى، ورشه أفضل أنواع المعطرات ذات الماركات العالمية، ويتم تسليمه للمسئول وهو في قمة الجمال ومعد للصلاة.

أفضل شركة تنظيف مساجد بالرياض

تتعدد الشركات التي تقوم بتنظيف المساجد؛ ولكن جميع عملاء المنطقة يختار شركتنا خاصة، بسبب ثقتهم الكبيرة في خدماتها؛ فهي تعد الأفضل بين الشركات؛ بسبب خبراتها التي تعدت عشرات السنوات في المجال، كما أنها تعتمد على مجموعة من أمهر المتخصصين في مجال التنظيف، وتقدم جميع خدماتها بجودة ودقة واحترافية عالية تميزها عن الجميع.

مميزات شركة تنظيف مساجد بالرياض

تعد شركتنا الأكثر طلبًا من العملاء، وهذا بسبب المميزات الكثيرة التي تنفرد بها عن غيرها من الشركات، ومن هذه المميزات الآتي:

  1. تمتلك مجموعة كبيرة من العمالة المتخصصة في مجال التنظيف بكافة أشكاله، حيث يكون كل فريق مسئول عن تنظيف جزء معين من المسجد.
  2. تستخدم في عملية التنظيف مجموعة من المنظفات التي تتميز بجودتها العالية وعدم تأثيرها على الصحة، حيث تستخدم لكل شيء تريد تنظيفه المنظف الخاص به مثل الأرضيات والسجاد والجدران وغيرها.
  3. تقدم للعاملين بها دورات تدريبية بشكل دوري للحفاظ على مستواهم المهني، ويكونوا على معرفة بكل جديد في المجال.
  4. تستخدم أفضل أنواع المعطرات والبخور الذي يتميز برائحته الجميلة.
  5. تحرص شركتنا على تقدم العروض والخصومات بشكل مستمر.
  6. تتميز شركتنا بالتزامها بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء سواء في الذهاب إلى المكان المراد تنظيفه أو معاد تسليم المسجد بعد تنظيفه.
  7. تستخدم في عملية التنظيف أقوى أنواع المعقمات والمطهرات، والقيام بتعقيم جميع أجزاء المسجد ولا يقتصر الأمر على الحمامات فقط.
  8. توفير خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة.
  9. تحرص على استخدام جميع الأجهزة الحديثة والمتطورة في عملية التنظيف.
  10. تحرص على تقديم جميع خدماتها بأسعار تناسب جميع العملاء.
  11. تحرص شركتنا على تهوية المسجد أثناء عملية التنظيف.

أسعار شركة تنظيف مساجد بالرياض

عملية التنظيف تكون مهمة للغاية بشكل عام، وفي المساجد بشكل خاص فهي بيوت الله التي يجب الاهتمام بها وبنظافتها بشكل دوري؛ وبسبب معرفة شركتنا بقيمة وأهمية نظافة المساجد تقدم خدماتها لجميع المساجد بأسعار تناسب جميع المسئولين، فهي تقدم هذا العمل بإتقان وأمانة لحرصها على إرضاء رب العالمين، كما تقدم الكثير من العروض والخصومات الهائلة وخاصة في المناسبات، كما تحرص الشركة على تنظيف جميع أركان المسجد والصيانة لجميع الأغراض التي تعرضت للتألف به من جدران أو مراوح أو أرضيات.

شركة تنظيف موكيت مساجد بالرياض

تقوم شركة تنظيف مساجد بالرياض باستخدام المنظفات المستوردة من الخارج التي تتميز بماركات ذات جودة عالمية وتركيز قوي  في عملية تنظيف الموكيت والسجاد الخاص بالمساجد ويتم تنظيف السجاد تحت درجة حرارة عالية لضمان نظافة عالية، كما تقوم باستخدام مواد للحفاظ على ألوان السجاد والوكيت كما لو كان جديد، كما تحرص على استخدام منشفات بخار للحرص على تجفيف السجاد في أقصر مدة ممكنة.

 

أرقام شركة تنظيف مساجد بالرياض

تعد شركتنا الأفضل بين الشركات فهي تحرص على تقديم جميع خدمات تنظيف المساجد باستخدام أحدث الأساليب وأحسن أنواع المنظفات؛ لذا قد نالت شهرة كبيرة في المنطقة وأخذ يبحث عنها الكثير من العملاء؛ لهذا قامت بتخصيص مجموعة من الوسائل التي يمكن من خلالها التواصل معها بسهولة، وهذه الوسائل تتمثل في الآتي:

  1. أرقام التواصل المباشرة الخاصة بالعملاء لطلب الخدمات.
  2. التواصل عبر حسابات الشركة على وسائل التواصل المختلفة أو من خلال إرسال رسائل عبر رقم الواتس أب الخاص بنا.
  3. كما يمكنكم القدوم إلى مقر شركتنا ويوجد مجموعة من موظفي خدمة العملاء مهمتهم الرد على جميع استفساراتكم.

كل ما عليك هو التواصل عبر أحد هذه الوسائل وسنكون في الميعاد.

نصائح شركة تنظيف مساجد بالرياض

بعد القيام بجميع أعمال النظافة المكلفة بها شركتنا يقوم المشرف على فريق العمل بتقديم بعض النصائح للمسئولين للحفاظ على المساجد نظيفة في جميع الأوقات، وهذه النصائح هي:

  1. المحافظة على ترتيبها وتنظيمها بشكل دائم.
  2. الاهتمام بصرح المسجد وتنظيفه بشكل مستمر فهو جزء أساسي من المسجد.
  3. الحفاظ على نظافة الحمامات، وعدم العبث بالأدوات الموجودة به وخاصة من ناحية الأطفال.
  4. الاهتمام بمدخل المسجد والحرص على تنظيفه بشكل مستمر.
  5. يجب الاهتمام بنظافة أماكن وضع المصاحف مثل الأرفف والطاولات.
  6. القيام بتبخير المسجد لإزالة جميع الروائح الكريهة به وخاص في أيام الزحام مثل الأعياد والمناسبات.

المقتطف

شركة تنظيف مساجد بالرياض من الشركات الرائدة في عملية تنظيف المساجد حيث تعتمد على استخدام أفضل أنواع المنظفات المعترف بها عالميًا، كما يقوم بعملية التنظيف فريق من العمالة التي تمتلك خبرات كبيرة.

الخاتمة

تقوم شركة تنظيف مساجد بالرياض باستخدام أنواع منظفات ومعقمات عالية التركيز، كما تستخدم مواد لتثبيت ألوان السجاد ويقوم العمال بتنظيف الأرضيات والسجاد والجدران والحمامات، وتحرص على تقدم خدماتها بأسعار تناسب جميع العملاء.

ما هو افضل موعد لتنظيف سجاد المسجد ؟

يفضل فريق العمل بشركة تنظيف مساجد بالرياض تنظيف المسجد أما بعد صلاة الفجر أو بعد صلاة  العشاء حتي يكون هناك متسع من الوقت بينها وبين الفرد الذي يليها حتي يجف السجاد تماماً