شركة عزل اسطح بجدة من أهم الشركات المتواجدة في المملكة بفضل خدماتها المميزة التي تحرص على تقديمها لعملائها، فلا تقل عملية عزل الأسطح أهمية عن التعامل مع المباني من الداخل، بفضل تعرضها الدائم للعوامل الخارجية من درجات حرارة عالية، أمطار، رطوبة، رياح، قد تؤثر مع الوقت على بنيتها الأساسية، وفيما يلي سنعرض لكم المزيد من التفاصيل حول الشركة وخدماتها.

شركة عزل اسطح بجدة

عزل الأسطح أصبح من الأمور الضرورية التي يجب إجرائها لحماية المباني والحفاظ عليها لفترات طويلة من الوقت، ذلك تحرص شركتنا على تقديم تلك الخدمة بمساعدة نخبة من أفضل العمال والمهندسين المهرة ذو الخبرة والدراية الكافية بأعمال العزل.

بالإضافة إلى الحرص على استخدام أحدث الأجهزة الأوروبية لإتمام المهام بأعلى جودة ممكنة، أيضًا ستتمكن من خلال شركتنا الحصول على كافة أنواع العزل سواء العزل الحراري، المائي، الصوتي بمختلف مواده.

كل ذلك وأكثر بأسعار رائعة لا مثيل لها في أي مكان آخر داخل المملكة، ليس عليك سوى التواصل معنا وسوف نصلك لك على الفور.

أفضل شركة عزل اسطح بجدة

تعد شركتنا من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في أي وقت وبأي مكان داخل المملكة وطلب خدمات العزل بأنواعها، ويرجع ذلك بفضل:

  •       حرصها الدائم على استخدام أجود أنواع المواد العازلة المعروفة بنتائجها الفعالة التي تدوم لفترات طويلة.
  •       تقديم أرخص الأسعار وأعلى جودة لعملائها كما تحرص بصورة دائمة على توفير العروض والتخفيضات الرائعة.
  •       تقدم كافة خدماتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وبالتالي ستتمكن من التواصل معها والحصول على الخدمات في الوقت الذي يناسبك.
  •       إتاحة خدماتها في جميع مدن المملكة وليست جدة فقط فمهما كان مكانك ستصل إليك.
  •       امتلاك فريق عمل من عملاء وفنيين ومهندسين ذو خبرة طويلة في هذا المجال لحصولك على أفضل النتائج التي لا يشوبها أي شائبة.
  •       استخدام أحدث المعدات والأجهزة المتوافقة مع معايير الجودة العالمية.
  •       إتباع كافة معاية السلامة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

أسعار شركة عزل اسطح بجدة

تتميز شركتنا بتقديمها لجميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء داخل المملكة بجودة عالية و أسعار مناسبة، مما جعلها معروفة بكونها أرخص شركة عزل اسطح بجدة، أيضًا يتم تحديد الأسعار لديها وفقًا لعدة عوامل مثل:

  •       مساحة الأسطح المراد عزلها.
  •       هل تم إجراء عزل من قبل أو لا.
  •       المعدات والأجهزة المراد استخدامها في العزل.
  •       نوع العزل ذاته سواء مائي، حراري، صوتي.
  •       الرغبة في إجراء خدمات أخرى بجانب العزل أو لا.

شركات عزل اسطح بجدة

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمات العزل في جدة، لكن من الصعب العثور على شركة معتمدة وذات خبرة طويلة في هذا المجال، يمكن الاعتماد عليها وضمان الحصول على أفضل النتائج على الإطلاق بأفضل الأسعار من خلالها مثل شركتنا، أتصل الآن لنصلك أينما كنت داخل المملكة للاستمتاع بعروضنا الرائعة والخصومات الهائلة على الخدمات.

أرقام شركة عزل اسطح بجدة

إذا كنت ترغب في التواصل معنا وفرنا لكم العديد من الطرق يمكنك الاختيار من بينها المناسب لك سواء:

الاتصال على رقم الهاتف: تقدم لك شركتنا العديد من أرقام التواصل السريع يمكنك استخدامها في التحدث مع خدمة العملاء.

البريد الإلكتروني: يعد من أسهل طرق التواصل معنا، فتستطيع الآن إرسال رسالتك على بريدنا الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت.

أنواع عزل الأسطح

يعمل عزل الأسطح على تغليف المباني وحمايتها من العوامل الخارجية التي قد تؤثر على بنيتها الهيكلية، كما ينقسم العزل إلى عدة أنواع لكل منها دورها الخاص مثل:

العزل الحراري

يساعد هذا النوع في حماية المباني من الحرارة وأشعة الشمس الضارة، أما عن أبرز مواده التي تحرص شركة عزل اسطح بجدة على استخدامها تتمثل في التالي:

  1. البولي سترين: من المواد عالية الفعالية التي تأتي على هيئتين مختلفتين واحد مبثوق، والثاني ممدود وهو الأكثر استخدامًا وشيوعًا.
  2. البولي يورثين: هو عبارة عن ألواح أو رش أو حبيبات يتم تطبيقها على الأسطح بالكامل لعزلها بشكل تام، كما يعد من أفضل أنواع العوازل الحرارية على الإطلاق.
  3. الصوف الصخري: يتشكل في صورة ألواح صلبة يتم استخدامها في عزل الأسطح حراريًا وصوتيًا، كما لديه القدرة على امتصاص المياه.
  4. الصوف الزجاجي: من المواد المميزة التي تساعد على حماية المباني من أشعة الشمس الضارة بنسب متوازنة، وتأتي في صورة ألواح مرنة أو ألواح صلبة.

العزل المائي

يساهم في حماية المباني من تسربات المياه والرطوبة التي يمكن أن تتسرب إليها وتصل إلى أساستها الخرسانية، أما عن أبرز مواد العزل المائي المستخدمة من قبل الشركة فهي كالآتي:

  1. البولي يوريثان: من أفضل مواد العزل المائي المعروفة بفعاليتها العالية في منع وصول المياه ودرجات الحرارة و الرطوبة إلى المباني، كذلك تعد من المواد المرنة التي يمكن من خلالها تغطية كافة الأجزاء بكل سهولة.
  2. الألواح المعدنية:  يتم استخدامها بكثرة لعزل المباني من الأمطار وتسربات المياه والرطوبة، كما تنقسم إلى عدة أنواع سواء الأستالس، النحاس، الحديد، الألومنيوم، الرصاص.
  3. البيتومين: هي واحدة من أنواع العزل المميزة لقدرتها العالية في تغطية كافة أجزاء الأسطح في حالتها السائلة وتحافظ عليه من أي مؤثرات مائية.
  4. أسبستوس أسمنتي: هي عبارة عن ألواح تساعد على عزل الأسطح من المياه والرطوبة كما تتميز بقدرتها المضادة للحرائق والحشرات.
  5. الألواح الخشبية: لا تتمتع تلك المادة بالقدرة على مقاومة الحرائق لكنها مفيدة للغاية في المناطق ذات البرودة العالية لحماية المباني من الأمطار الغزيرة.

العزل الصوتي

يلعب هذا النوع دورًا فعالًا في منع تسرب الضوضاء والأصوات المزعجة داخل المباني، كما تحرص شركة عزل اسطح بجدة على استخدام أجود مواده لحصولك على أفضل النتائج، حيث تتمثل تلك المواد في:

  1. الأقمشة العازلة: تساعد على امتصاص الصوت والحد من انتقاله من مكان لآخر، وتستخدم في صورة بطانات عازلة.
  2. طبقات الإسفنج: يستخدم في صورة رولات يبلغ سمكها حوالي 4 ملل أسفل الأرضيات للتقليل من معدل انتقال الصوت، كما أنها مضادة لبخار المياه والرطوبة.

فوائد عزل الأسطح

عند تطبيق مواد العزل على الأسطح سوف تتمكن من الحصول على الكثير من الفوائد الهامة، ويعد من أبرزها التالي:

  •       حماية الجدران والدهانات من التآكل فضلًا إلى الحفاظ على المظهر الخارجي للمبنى وبنيته الهيكلية.
  •       حماية خرسانة المباني من التآكل والتلف مع مرور الوقت فضلًا إلى حماية الحديد من الصدأ.
  •       الحفاظ على أرضيات الأسطح من ظهور الرطوبة الناتجة عن تراكم المياه تحت الأرضيات التي قد تتسبب في سقوطه.
  •       ضبط درجات الحرارة بداخل المباني لتظل معتدلة طوال فصول السنة مما يقلل من استهلاك الكهرباء وأجهزة التبريد.
  •       حماية الأسطح من تآكل الأرضيات بفعل أشعة الشمس المعرضة لها طوال النهار.

لماذا يعد عزل الأسطح ضرورياً؟

يساعد العزل على حماية الأسطح من مخاطر عديدة مثل انتشار الأمراض وتلوث المكان، تلف الأسقف والجدران، الشعور بالحرارة والبرود الشديدة ، فضلًا إلى انتشار الرطوبة في كل مكان على الجدران، ظهور الحشرات والعفن والشقوق، فضلًا إلى ظهور التصدعات في المبنى وسقوطه في فترة متقدمة.

كيف يتم تجنب الأخطاء أثناء تطبيق العزل؟

تعتمد شركة الجينرال الهندسية على مجموعة من الاحتياطات الهامة عند تطبيق العزل لتجنب الأخطاء مثل:

  • اختيار نوع العزل المناسب للأسطح.
  • توفير المعاير الصحيحة لسمك المادة العازلة.
  • اختبار مدة سلامة العازل.
  • وضع طبقة من الأكريليك بعد الانتهاء من تطبيق العزل.

في النهاية نكون قد تحدثنا حول شركة عزل اسطح بجدة وعرضنا لكم أبرز خدماتها المميزة، بالإضافة إلى المواد التي تستخدمها في عملية العزل وفوائدها العديدة.