شركة عزل فوم بجدة واحدة من الشركات الشهيرة داخل جدة والمملكة بشكل كامل، حيث أنها توفر جميع أنواع العزل سواء الفوم أو اي نوع آخر، ولكن تلك الشركة تحتوي على كثير من المميزات التي يبحث عنها جميع العملاء، ولهذا فهي تملك قاعدة عملاء ضخمة داخل جدة وخارجها، وخلال هذا المقال، سنتعرف عن طبيعة عمل شركة عزل فوم بجدة، لذا تابعونا.

شركة عزل فوم بجدة

عملية عزل الأسطح لها أهمية كبرى في حماية الأسطح خلال كلا من فصل الصيف وكذلك فصل الشتاء حيث أنه في فصل الصيف يحمى العزل التسرب الحراري إلى المنازل، في حين أن العزل خلال فصل الشتاء يحمى المنزل من الأمطار، والتي ينتج عنها تسرب مائي في الأسطح وخلال الجدران.

عملية عزل الفوم تعتبر واحدة من الطرق الهامة والأساسية التي تحمي المبنى من الرطوبة العالية، كما أنها مناسبة تماماً للجدران والأسقف والأرضيات، كما أن عزل الفوم يساعد على جعل السطح يتمتع بقوة وصلابة، كما أن عزل الفوم من الطرق التي يتم تفضيلها من قبل الكثير من المؤسسات وهذا بسبب سرعة تطبيقه وتنفيذه فضلاً عن خفة وزنه على السطح.

عزل الفوم من طرق العزل التي تناسب المستودعات وكذلك المصانع والمحلات التجارية بالإضافة إلى أسطح الشينكو وغير ذلك، وهذا النوع من العزل يتكون من مركبين يتمثلان في مادة الاسيو سينايت، بالإضافة إلى مادة البوليول.

مميزات شركة عزل فوم بجدة

تتواجد الكثير من المميزات التي تحتوي عليها تلك الشركة والتي تتمثل في الآتي:

  • تقدم شركة عزل فوم بجدة جميع أنواع العزل وعلى رأسهم عزل الفوم.
  • تقدم الشركة ضمان على عملها.
  • تمتلك الشركة أفضل الخبراء الذين يملكون خبرة كبيرة في عمليات العزل المختلفة.
  • تمتلك الشركة أكثر من فرع داخل جدة.
  • تقدم الشركة خدماتها في جميع أنحاء المملكة.
  • تمتلك الشركة فريق متخصص في الرد على استفسارات العملاء.
  • أسعار الشركة ممتازة وتناسب الجميع.
  • تستخدم الشركة أفضل المواد وأحدث المعدات في عمليات العزل.

انواع عزل الفوم

عزل الفوم يساعد على منع التسرب المائي وكذلك التسرب الحراري، ولهذا يتواجد العديد من أنواع عزل الفوم والتي تتمثل في الآتي:

  • أولاً عزل البولي يوريثان

تعتبر مادة البولي يوريثان واحدة من أهم المواد العضوية التي لها قدرة كبيرة على العزل، والتي تتمتع بكونها ذات درجة توصيل منخفضة للحرارة، فضلاً عن أن نسبة مقاومتها لامتصاص البخار كبيرة، وتتواجد تلك المادة على هيئة سائلة أو أخرى على شكل ألواح، فضلاً عن تواجدها على هيئة رش، ونسبة مقاومته للتغيرات المناخية عالية للغاية، وتتميز تلك المادة بكونها مادة لاصقة.

  • ثانياً عزل الفوم الأزرق

يعتبر هذا النوع من الفوم ممتاز وهي مادة شبيهه بالبلاستيك بحيث يوجد الهواء بين جزيئاتها، كما أن هذا العزل يتمتع بخفة الوزن، فضلاً عن أن هذا النوع مقاوم للحرارة وكذلك المياه، كما أن هذا العزل يتمتع بدرجة صلابة عالية.

طريقة عزل الفوم في 5 خطوات

يتواجد العديد من الخطوات التي يتم اتباعها من خلال شركة عزل فوم بجدة من أجل تطبيق عزل الفوم بطريقة ممتازة:

  • في البداية يجب أن يتم معاينة السطح من قبل فريق عمل الشركة وتحديد المواد وكذلك الأدوات المطلوبة في إنجاز العمل.
  • العمل على تنظيف السطح بشكل كامل ثم بعد ذلك تكوين المادة الخاصة بالفوم بالشكل الصحيح.
  • بعد ذلك يتم العمل على رش الفوم على جميع مناطق السطح مع مراعاة السمك بحيث لا يقل عن ٣ سم.
  • يمكن استعمال مادة الأكريليك حتى يتم حماية عزل الفوم وهذا من خلال رشها على الفوم.
  • من السهل أن يتم تطبيق هذا العزل في أي نوع من المباني سواء مباني سكنيه أو شركات أو غير ذلك.

الشروط الواجب توافرها في شركة عزل الفوم بجدة

حتى يتم اختيار شركة عزل فوم ممتازة يجب أن يتوافر بها ما يلي:

  • خبرة كبيرة لدى فريق العمل.
  • استعمال الشركة احدث المعدات والأدوات.
  • الالتزام بالمواعيد التي سبق تحديدها.
  • توفير العروض في أوقات مختلفة من العام مثلما توفر شركة عزل فوم بجدة.

نصائح عند عزل فوم في جدة

يتواجد عديد من النصائح المهمة التي تقدمها شركة عزل فوم بجدة إلى جميع العملاء والتي تكمن في الاهتمام بعمليات الكشف المبكرة عن أي أمور تخص تسرب المياه وهذا من أجل تجنب تعرض المبنى إلى العديد من المشكلات الكبيرة والخطيرة ومن أخطر تلك المشكلات ما يلي:

  • مشاكل خاصة بالحوائط والجدران

تعتبر تلك المشكلات من أكثر المشاكل الخطيرة التي تحدثها تسربات المياه، حيث أن هذا الأمر ينتج عنه تلف كبير في الخرسانة، وهو ما ينتج عنه انهيار كامل في المبني، وقد يكون التسريب ناتج عن تسريب في الخزانات العلوية أو السفلية، وهو أمر يؤدي البنية التحتية للمبنى، ويحدث رطوبة عالية وتفكك في طلاء الحوائط وتلفها.

  • مشاكل خاصة بصحة الإنسان:

عملية التسرب المائي ينتج عنه ارتفاع معدلات الرطوبة والتي تؤدي بدورها إلى إحداث روائح كريهة داخل المبنى تؤثر بصورة كبيرة على من يعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي وعلى الأطفال، ومن يعانون من الحساسية، كما أن هذا الأمر يزيد من الأمر سوءاً، وقد يحدث إصابة الأشخاص الأصحاء بالأمراض.

تنصح شركة عزل فوم بجدة أيضاً العملاء بضرورة تنفيذ عزل الأسطح من أجل حماية المبنى والمحافظة على فواتير الكهرباء والحفاظ على أجهزة التبريد داخل المنزل من التعرض للتلف بسبب ضغط العمل الناتج عن التسرب الحراري.

مزايا العزل بالفوم

  • تتميز طريقة العزل بالفوم عن بقية أنواع العزل الأخرى في أنه يتم فيها استعمال الألياف الزجاجية التي تتمتع بالوزن الخفيف وقدرتها على تغطية كبيرة في المساحة.
  • من خلال تطبيق هذا النوع من العزل يتم توفير حالة من الدفء خلال فصل الشتاء، كما أنه يحمي المبنى خلال فصل الصيف من ارتفاع درجات الحرارة.
  • يساعد هذا النوع من العزل الذي تنفذه شركة عزل فوم بجدة على حماية الأسطح من التعرض لأي نوع من التسرب المائي.

استخدامات عزل الفوم

تقوم شركة عزل فوم بجدة باستخدام هذا النوع من العزل في الكثير من الأمور وهي كالتالي:

شركة عزل اسطح بالقصيم شركة عزل اسطح بالاحساء
شركة عزل اسطح بينبع شركة عزل اسطح بالمجمعة
شركة عزل اسطح بضرماء شركة عزل اسطح برماح
شركة عزل اسطح بالمزاحمية شركة عزل اسطح بمحايل عسير
شركة عزل اسطح بالدلم شركة عزل اسطح بالدرعية
شركة عزل اسطح مبلطة شركة عزل اسطح بالقويعية
شركة عزل اسطح الهناجر بحائل شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم- 
شركة عزل اسطح بالخبر شركة عزل اسطح بجدة
  • عزل كامل لمختلف أنواع حمامات السباحة

يتم استخدام هذا العزل في عزل حمامات السباحة مهما كانت حجمها، وهذا يرجع إلى قوة وصلابة هذا العزل وقدرته على منع التسرب المائي، حيث يتم تنفيذ العزل على كلا من الأرضيات وكذلك الحوائط.

  • عزل الخزانات

يتم تنفيذ العزل على خزانات المياه من أجل المحافظة على إبقاء المياه نقية ونظيفة ولا يوجد بها أي نوع من العوالق، ولكن استخدام هذا النوع من العزل داخل خزانات المياه يحتاج إلى أشخاص محترفين يملكون خبرة عالية ومتميزة في هذا المجال.

  • عزل الحوائط والجدران

يتم العمل على تطبيق هذا العزل على جميع الجدران بهدف حمايتها من ارتفاع نسبة الرطوبة بها أو تعرضها لتسرب المياه، وبالتالي حماية المبنى بالكامل من ارتفاع درجات الحرارة، وحماية الحوائط من التشققات.

الخاتمة

بهذا تكون شركة عزل فوم بجدة أفضل شركة يمكن الاعتماد عليها في تنفيذ أي نوع من عزل الفوم أو أي عزل آخر، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.

 

ما هي فترة الضمان التي توفرها شركة الجينرال الهندسية في عزل الاسطح بالفوم ؟

توفر شركة الجينرال الهندسية خدمة تركيب العزل بأفضل الأسعار وتمنح العميل ضمان 10 سنوات لأنها تستخدم أفضل مواد العزل كما أنها تستخدم معدات حديثة ومستوردة لخدمات عزل الفوم مع وجود فريق عمل متخصص في عزل الأسطح بالفوم.

كيف يتم توفير فواتير الكهرباء من استخدام عزل الفوم بجدة؟

 

تقدم شركة الجينرال الهندسي خدمة عزل الفوم بجدة لما لهذه الخدمة من أهمية عظيمة لأن حرارة الجو تسبب زيادة في استخدام المكيفات وبالتالي زيادة فاتورة الكهرباء. أما عند إضافة العزل الحراري للأسطح بواسطة الفوم فإنه يقلل من الحرارة مما يؤدي لتوفير الكهرباء المستهلكة للتكييفات.